البحث عن الوظيفة في أمريكا نصائح وأسرار






البحث عن الوظيفة في أمريكا نصائح وأسرار


الولايات المتحدة الأمريكية فرص العمل للمهاجرين الشرعيين بطريقة قانونية، نصائح

الولايات المتحدة هي أول اقتصاد في العالم. يمكنك كسب المال هناك دون أي مشاكل، "هذا بالضبط ما يعتقده معظم الناس الذين يذهبون إلى الولايات المتحدة للعمل، ولكن هل هو حقا كذلك؟ كيف يمكن للوافد الجديد العثور على وظيفة قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية وما الذي تحتاج إلى معرفته حتى لا يخالف القانون.

لماذا الولايات المتحدة الأمريكية؟

على مدى السنوات السبع الماضية، زاد عدد العمال المهاجرين من روسيا إلى الولايات المتحدة 9 مرات. لسوء الحظ، لا يمكن لوطننا بعد أن يمنح كل مواطنه وظيفة بأجر جيد، لذلك يسافر الناس إلى الخارج بحثا عن حياة أفضل، قبل ثلاث سنوات، غادر أكثر من 350.000 مواطن البلاد، هذا هو أعلى مستوى للهجرة في تاريخ روسيا الحديث.

هناك العديد من الأسباب، البعض غير راضٍ عن الوضع السياسي في البلاد ، والثاني ببساطة لا يستطيع العثور على وظيفة لائقة في وطنهم، والبعض الآخر فاز ببساطة بالبطاقة الخضراء ويريدون تحقيق "حلمهم الأمريكي".

كم عدد الناس - أسباب كثيرة، لكن تظل الحقيقة أن الولايات المتحدة تحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المهاجرين المقبولين.

يسعى معظمهم إلى العثور على عمل قانوني من أجل البقاء في الولايات المتحدة لفترة طويلة دون التعرض لخطر الغرامة أو الترحيل، في هذه المقالة ، سننظر في من هو المؤهل للحصول على وظيفة قانونية في الولايات المتحدة وكيفية العثور على وظيفة ترضيك.

العمل بشكل قانوني في الولايات المتحدة، هناك ثلاث فئات من المهاجرين المؤهلين للحصول على وظيفة قانونية بالكامل في الولايات المتحدة :

– موظفون مؤقتون :  المهاجرون الذين يأتون إلى البلاد بتأشيرة عمل.  في كثير من الأحيان، بالفعل في مرحلة الأوراق، لديهم بالفعل اتفاق مع صاحب عمل معين يرسل لهم مكالمة للعمل.  لديهم الحق في العيش والعمل في الولايات المتحدة طالما أن التأشيرة سارية، ومع ذلك، لا يمكنهم تغيير اتجاه العمل بشكل تعسفي، كما أن تغيير أصحاب العمل ليس عملية سهلة بالنسبة لهم.

– الموظفين الدائمين : المهاجرون الذين حصلوا على البطاقة الخضراء ومؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة، لا يحتاجون إلى إذن خاص للعمل بشكل قانوني، و يتمتعون بنفس حقوق العمل التي يتمتع بها المواطنون الأمريكيون.

– الطلاب الحاصلين على تأشيرة طالب :  لديهم الحق في العمل الرسمي، ولكن فقط إذا حصلوا على تصريح عمل من إدارة مؤسستهم التعليمية، يتم إصدار هذا الإذن إذا كان العمل لن يتعارض مع النجاح الأكاديمي للطالب.

يحظر العمل بتأشيرة زائر أو سياحة، في حالة انتهاك هذه الفقرة من التشريع، يمكن ترحيل غير المقيم من البلاد، متبوعا بحظر الدخول مدى الحياة.

للعمل في الولايات المتحدة بالنسبة للمهاجرين الشرعين، هناك طرق عديدة للعثور على وظيفة، يمكنك العثور على وظيفة جيدة بأسرع ما يمكن وبشكل مريح. نحن ندرس خيارات التوظيف القانونية ونشجع جميع المهاجرين إلى الولايات المتحدة على العمل بشكل قانوني فقط.