إصابة حكيم زياش في القدم، هل تمنعه من اللعب في مباراة الساحل العاج ضد المغرب






إصابة حكيم زياش في القدم

قبل أيام قليلة من التوقف الدولي وتجمع أسود الأطلس، تلقي الحالة الصحية لحكيم زياش بظلال من الشك على حضوره، ومدربه الجديد، أوكان بوروك، هو من تحدث عن ذلك.




إصابة حكيم زياش في القدم، هل تمنعه من اللعب في مباراة الساحل العاج ضد المغرب



يخاطر حكيم زياش بعدم الانضمام إلى مجموعة أسود الأطلس التي ستسافر إلى أبيدجان يوم 14 أكتوبر لمواجهة أفيال كوت ديفوار في مباراة ودية، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وبعد بداية واعدة مع ناديه التركي الجديد غلطة سراي، اضطر زياش إلى مغادرة الملعب بسبب إصابة عضلية، وقد صرح أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، نهاية هذا الأسبوع أن الدولي المغربي لا تزال حالته الصحية غير مستقرة ولا يمكنه اللعب على الأقل في هذه اللحظة.

وأكد أوكان بوروك على أن زياش لا يزال يعاني من ألم طفيف في قدمه، لا نريد المخاطرة، فهؤلاء اللاعبون غير معتادون على وتيرة المباريات المتتالية، لم يلعبوا لفترة طويلة، فبعد أن لعب 3 مباريات كان يشعر بالألم.

ويواجه أسود الأطلس ساحل العاج يوم السبت 14 أكتوبر في مباراة ودية في أبيدجان (5:00 مساءً بالتوقيت المحلي، 6:00 مساءً بتوقيت المغرب)، ثم ليبيريا يوم الثلاثاء 17 أكتوبر على ملعب أكادير الكبير. مباراة تُحسب لتحديث اليوم الأخير من تصفيات كأس الأمم الأفريقية (المجموعة K).

لذلك هناك فرصة جيدة أن يغيب زياش عن هاتين المباراتين على الرغم من أنه كان من المفترض أن يعود إلى التشكيلة.